تحميل 0%
اكتشف كيف تسهم خدماتنا ومبادراتنا بشكل فعّال في تحقيق نجاح التحول الرقمي للأفراد والقطاع الخاص والجهات الحكومية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
منصتك الموثوقة لإصدار مستنداتك الرقمية والتصديق عليها والتحقق من صلاحيتها وصحتها.
هويتك الرقمية الآمنة للوصول إلى خدمات إلكترونية متعددة باستخدام حساب واحد فقط.
ربط الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات لتكامل خدمات آمن وسلس.
يوفر تبادلاً سلساً للبيانات بين أنظمة الجهات الحكومية بما يخدم احتياجات المتعامل.
وجهتك الأولى لاكتساب المهارات والمعرفة ودعم مسيرتك المهنية.
ادمج تطبيقاتك الخاصة مع التطبيقات الحكومية لتعزيز تجربة المتعاملين.
نظامك المركزي لتلقي شكاوى المتعاملين واقتراحاتهم واستفساراتهم وملاحظاتهم وإشاداتهم بالخدمات المقدمة.
انضم إلى الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة وشارك في ابتكار الحلول واستكشاف الأفكار الإبداعية.
مختبرك المبتكر المصمم خصيصاً لتقييم تجربة المستخدم قبل إطلاق الخدمة.
تُسهل إدارة الوثائق والمراسلات الموجهة للجهات الحكومية الاتحادية المرتبطة بالشبكة الاتحادية واعتماد هذه الوثائق والمراسلات.
لتمكين الإلكترونية، للمشاركة بوابتك آرائهم مشاركة من والمقيمين المواطنين تطوير في والمساهمة وأفكارهمالحكومية والخدمات السياسات.
كل ماتحتاجه لتصميم موقع اتحادي واضح ومنسق وسهل الاستخدام.
خدمتك المخصصة لإنشاء استبيانات للأفراد بطريقة آمنة.
الموضوع:
انطلاقاً من مساعي الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية الرامية إلى تطوير موقعها الإلكتروني، وحرصها على إشراك موظفيها ومتعامليها في اتخاذ القرار. ستقوم الهيئة بعقد جلسة عصف ذهني افتراضية مع موظفيها وارسال استبيان لمتعامليها لاستقبال آرائهم ومرئياتهم التطويرية لتطوير الموقع والخدمات الإلكترونية المقدمة من خلاله؛ لتوفير خدمات أفضل وأسهل.
هدف المشورة:
تهدف الهيئة إلى تسهيل عملية الوصول إلى خدماتها الإلكترونية، وتجويدها بما يلبي طموحات وتوجهات جمهور المتعاملين والمختصين بالموارد البشرية، وبالتالي تسعى إلى جعلهم شركاء في القرار ات المتخذه بشأن الموقع والخدمات.
اتخاذ القرار:
ستأخذ الهيئة برؤى وتطلعات الموظفين وجمهور المتعاملين في تطوير موقعها وخدماتها الإلكترونية.
:النتيجة
بعد تحليل نتائج استبيان تطوير موقع الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية 2022، تم الأخذ بمقترحات ومرئيات المشاركين، التي من شأنها المساعدة في تطوير الموقع من حيث خصائص والمحتوى، وأيضاً وضع آلية للتسويق ورفع مستوى التوعية بالموقع والخدمات المقدمة من خلاله. كما تم الوقوف على النتائج واستلام ما يقارب 25 مقترح وملاحظة، وتم أخذها بعين الاعتبار، ومن ثم البناء عليها في وضع الإجراءات التصحيحية التطويرية بما تتناسب مع احتياجات وتطلعات المتعاملين.
حيث تجدون في هذا العرض بعض الإجراءات التصحيحية للاستبيان.
تاريخ البدء:31/03/2022
الموعد النهائي:30/07/2022
© 2024 هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية - جميع الحقوق محفوظة