تحميل 0%
يطبق مختبر تجربة المستخدم أساليب متقدمة لدعم تطوير المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول للجهات الحكومية بالاعتماد على ردود أفعال المستخدمين وخياراتهم المفضلة، مع الأخذ بعين الاعتبار سهولة الاستخدام وسهولة الوصول.
يتناول المختبر ردود أفعال عينة من المستخدمين تم اختيارهم حسب متطلبات الجهة الحكومية لتطوير منصاتها الرقمية. وتقوم الجهة بتحديد مواصفات هذه العينة مثل الجنس والجنسية واللغة والخلفيات الاجتماعية والتعليمية.
أثناء قيام المستخدمين بالتصفح، يقوم مختبر تجربة المستخدم بمراقبة ردود أفعال مجموعة الاختبار باستخدام أحدث التقنيات، مثل نظام تتبع العين. بعد ذلك، يتم تطبيق نظام علمي مثبت عالمياً للتعرف على سلوك المستخدم عند البحث عن المعلومات أو الحصول على الخدمات الرقمية.
يقدم مختبر تجربة المستخدم الدعم للجهات الحكومية لتطوير وتعزيز الخدمات والمواقع الإلكترونية بسرعة ودقة. تغطي عملية الاختبار جميع الجوانب الفنية والتكنولوجية، بما في ذلك التصميم العام ولوحة التحكم والقوائم والألوان والخطوط المستخدمة.
تتم عملية جمع الملاحظات والتوصيات من النظام بشكل مستمر لضمان تقديم أفضل الخدمات الرقمية. بعد الاختبار، يتم تزويد الجهة الحكومية بتقرير مفصل عن التحسينات الموصى بها للموقع أو التطبيق والحلول المبتكرة التي يمكن تنفيذها.
يمكن للجهات الحكومية طلب خدمة مختبر تجربة المستخدم من خلال التواصل معنا.