تحميل 0%

سياسة المتعامل الرقمي والخدمة الحكومية الرقمية

المحاور الرئيسية

خدمات حكومية رقمية واستباقية أولاً

إعطاء الأولوية لتوفير الخدمات الرقمية لضمان وصول المستخدمين إليها في الوقت المناسب وبكفاءة.

تقديم البيانات مرة واحدة

تبسيط العمليات من خلال مطالبة المستخدمين بتقديم معلوماتهم وتفاصيلهم الشخصية مرة واحدة فقط.

الممكنات الحكومية الرقمية

الأدوات والموارد اللازمة لدعم تنفيذ وتشغيل الخدمات الرقمية في الجهات الاتحادية.

منصة رقمية موحدة

توحيد جميع الخدمات الحكومية في منصة واحدة يمكن الوصول إليها.

حملات الثقة والتوعية

مبادرات لبناء الثقة ورفع مستوى الوعي حول الخدمات الرقمية التي تقدمها الحكومة.

ما هو احتمال أن توصي بمنشوراتنا؟