تحميل 0%

الموضوع

تعمل هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية على تحسين وتطوير خدمة "شكوى على مزودي خدمات الاتصالات" من أجل تحسين تجربة المتعامل وتقليل الوقت المستغرق لحل مشكلته. وستشمل التحسينات ما يلي:

·        تقديم الخدمة بشكل استباقي في حال عدم رضا المتعامل عن الحل المقدم من مزود الخدمة

·        إمكانية تقديم المتعامل شكوى لدى مزودي الخدمات والحصول على رقم مرجعي عن طريق الهيئة

·        تكثيف توعية المتعاملين بالخدمة عبر مختلف القنوات الدعائية المتاحة

·        تسهيل متابعة الطلب عبر القنوات الرقمية

 

هدف المشورة

تهدف المشورة إلى استطلاع أرائكم بخصوص التحسينات الجديدة على خدمة "شكوى على مزودي خدمات الاتصالات"، وما إذا كانت لديكم أية إضافات أو تحسينات أخرى يمكن تنفيذها في الفترة المقبلة.

 

شاركنا أفكارك

قبل إطلاق التحسينات المستهدفة، شاركونا أفكاركم ومقترحاتكم، التي سندرسها ونعمل على دمجها في خطتنا التحسينية للخدمة خلال هذا العام.

 

القرارات المتوقعة نتيجة المشورة

بعد جمع الأفكار والملاحظات من المشاركين، سوف نطلق الخدمة بحلتها الجديدة مع إضافة التحسينات المذكورة وأي تحسينات قد تضيفونها من قبلكم.

شارك برأيك
Dates

تاريخ البدء:19/09/2023

الموعد النهائي:19/10/2023

ما هو احتمال أن توصي بالحكومة الرقمية؟