تحميل 0%

الموضوع: إستبيان رضا الطلاب عن جودة الخدمات الأكاديمية وغير الأكاديمية - الفصل الدراسي الثاني 2022


الهدف/الغرض: تم تصميم هذا الاستطلاع نصف السنوي للحصول على ملاحظات الطلاب حول الخدمات المختلفة المقدمة لدعم رحلتهم التعليمية ، مثل ؛ التسجيل ، توظيف الطلاب ، الإرشاد ، التسهيلات الطلابية ، مركز الأعمال ، مكتب تكنولوجيا المعلومات ، مركز الصحة والعيادة، المرافق الرياضية والصالة الرياضية وخدمات تقديم الطعام.


المخرجات: تم إرسال الاستبيان الإلكتروني إلى جميع الطلاب المسجلين في ربيع 2022. ونتيجة لذلك ، اختار أكثر من 76٪ من المشاركين في الاستبيان "راضٍ جدًا" أو "راضٍ" على السؤال العام المتعلق بالخدمات الأكاديمية. أكثر من 77٪ من المشاركين في الاستطلاع اختاروا "راضٍ جدًا" أو "راضٍ" في السؤال العام المتعلق بالخدمات غير الأكاديمية.

بناءً على آراء الطلاب واقتراحاتهم ، توصل أصحاب الخدمات إلى خطط عمل لتعزيز نقاط القوة وتطوير فرص التحسين.

Dates

تاريخ البدء:12/04/2022

الموعد النهائي:26/04/2022

ما هو احتمال أن توصي بالحكومة الرقمية؟