تحميل 0%
اكتشف كيف تسهم خدماتنا ومبادراتنا بشكل فعّال في تحقيق نجاح التحول الرقمي للأفراد والقطاع الخاص والجهات الحكومية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
منصتك الموثوقة لإصدار مستنداتك الرقمية والتصديق عليها والتحقق من صلاحيتها وصحتها.
هويتك الرقمية الآمنة للوصول إلى خدمات إلكترونية متعددة باستخدام حساب واحد فقط.
ربط الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات لتكامل خدمات آمن وسلس.
يوفر تبادلاً سلساً للبيانات بين أنظمة الجهات الحكومية بما يخدم احتياجات المتعامل.
وجهتك الأولى لاكتساب المهارات والمعرفة ودعم مسيرتك المهنية.
ادمج تطبيقاتك الخاصة مع التطبيقات الحكومية لتعزيز تجربة المتعاملين.
نظامك المركزي لتلقي شكاوى المتعاملين واقتراحاتهم واستفساراتهم وملاحظاتهم وإشاداتهم بالخدمات المقدمة.
انضم إلى الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة وشارك في ابتكار الحلول واستكشاف الأفكار الإبداعية.
مختبرك المبتكر المصمم خصيصاً لتقييم تجربة المستخدم قبل إطلاق الخدمة.
تُسهل إدارة الوثائق والمراسلات الموجهة للجهات الحكومية الاتحادية المرتبطة بالشبكة الاتحادية واعتماد هذه الوثائق والمراسلات.
لتمكين الإلكترونية، للمشاركة بوابتك آرائهم مشاركة من والمقيمين المواطنين تطوير في والمساهمة وأفكارهمالحكومية والخدمات السياسات.
كل ماتحتاجه لتصميم موقع اتحادي واضح ومنسق وسهل الاستخدام.
خدمتك المخصصة لإنشاء استبيانات للأفراد بطريقة آمنة.
تقدم مراكز الخدمة (توافق) خدمات تلقي الشكاوى العمالية وبحثها، حيث تعتبر المهمة الرئيسية لهذه المراكز هي السعي للوصول الى تسوية ودية بين طرفي النزاع العمالي ومن ثم رفع التوصيات للوزارة للإعتماد، وبالتالي فإن مراكز توافق لا تعتبر جهة اتخاذ قرار نهائي بشأن المنازعات الواردة إليها.
توفر وزارة الموارد البشرية والتوطين قنوات عدة لتقديم الشكاوى سواء من قبل اصحاب العمل أو العمال، وتشمل هذه القنوات، خدمة الخط الساخن 80060، والتطبيق الذكي (MOHRE)، والموقع الالكتروني للوزارة (www.mohre..gov.ae)، أو من خلال زيارة أحد مراكز توافق مباشرة وذلك لفئة (أصحاب الهمم وكبار المواطنين – قيد شكاوى المناطق الحرة).
فبعد تسجيل الشكوى العمالية من
خلال احدى القنوات المشار اليها يتم التواصل هاتفياًخلال 48 ساعة عمل مع طرفي
العلاقة لمناقشة الطلبات المقدمة في الشكوى والسعي للوصول لتسوية ودية بينهما، وفي
حال تعذرت هذه التسوية يتم تحديد موعد لمراجعة طرفي العلاقة لأحد مراكز توافق حيث
يقوم المصلح القانوني في المركز المعني ببحث الشكوى بحياد ونزاهة ومحاولة تسويتها
ودياً بين طرفيها وفق المدد المحددة في القانون، وفي حال تعذرت التسوية تتم احالة
الشكوى الى القضاء للنظر والبت فيها، وفي هذه الحالة يجب على الشاكي قيد الشكوى
لدى المحاكم المختصة خلال 14 يوم.
هدف
المشورة: تنفيذ
استطلاع رأي لمعرفة آراء وملاحظات ومقترحات المتعاملين، على الخدمات المقدمة في
مراكز تقديم الخدمة "توافق" للعمل على تطوير وتحسين العمليات
والاجراءات.
تاريخ البدء:31/01/2020
الموعد النهائي:28/02/2020
© 2024 هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية - جميع الحقوق محفوظة