تحميل 0%

المقدمة: تصنع الخدمات الإلكترونية فارقاً كبيرا في حياة المتعاملين، لكن طريقة تقديمها والحصول عليها كذلك من الأهمية بمكان بحيث تؤدي هذه الخدمات الغرض الرئيسي التي نفذت من أجله.


الهدف: تسعى الهيئة إلى قياس مدى فعالية هذه الخدمات وجودتها.


النتائج المتوقعة: رصد مدى رضا الجمهور عن هذه الخدمات  وتطويرها وتحسينها بناء على المقترحات المقدمة من المستفيدين.

شارك برأيك
Dates

تاريخ البدء:04/09/2021

الموعد النهائي:21/12/2021

ما هو احتمال أن توصي بالحكومة الرقمية؟