تحميل 0%
اكتشف كيف تسهم خدماتنا ومبادراتنا بشكل فعّال في تحقيق نجاح التحول الرقمي للأفراد والقطاع الخاص والجهات الحكومية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
منصتك الموثوقة لإصدار مستنداتك الرقمية والتصديق عليها والتحقق من صلاحيتها وصحتها.
هويتك الرقمية الآمنة للوصول إلى خدمات إلكترونية متعددة باستخدام حساب واحد فقط.
ربط الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات لتكامل خدمات آمن وسلس.
يوفر تبادلاً سلساً للبيانات بين أنظمة الجهات الحكومية بما يخدم احتياجات المتعامل.
وجهتك الأولى لاكتساب المهارات والمعرفة ودعم مسيرتك المهنية.
ادمج تطبيقاتك الخاصة مع التطبيقات الحكومية لتعزيز تجربة المتعاملين.
نظامك المركزي لتلقي شكاوى المتعاملين واقتراحاتهم واستفساراتهم وملاحظاتهم وإشاداتهم بالخدمات المقدمة.
انضم إلى الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة وشارك في ابتكار الحلول واستكشاف الأفكار الإبداعية.
مختبرك المبتكر المصمم خصيصاً لتقييم تجربة المستخدم قبل إطلاق الخدمة.
تُسهل إدارة الوثائق والمراسلات الموجهة للجهات الحكومية الاتحادية المرتبطة بالشبكة الاتحادية واعتماد هذه الوثائق والمراسلات.
لتمكين الإلكترونية، للمشاركة بوابتك آرائهم مشاركة من والمقيمين المواطنين تطوير في والمساهمة وأفكارهمالحكومية والخدمات السياسات.
كل ماتحتاجه لتصميم موقع اتحادي واضح ومنسق وسهل الاستخدام.
خدمتك المخصصة لإنشاء استبيانات للأفراد بطريقة آمنة.
الموضوع:
أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مؤخراً، مبادرة بوابة التعلم الإلكتروني في الحكومة الاتحادية "المورد"، التي تعد منصة تدريب ذكية متطورة، تخدم موظفي الحكومة الاتحادية، وتنمي مهاراتهم السلوكية والتخصصية، وتقدم لهم برامج ودورات تدريبية إلكترونية عامة وتخصصية مبتكرة، تراعي احتياجاتهم، وتعزز قدراتهم، وتمكنهم من مواكبة متطلبات سوق العمل، في ظل الثورة الصناعية الرابعة https://www.al-mawrid.ae.
هدف
المشورة:
تسعى
الهيئة إلى تحفيز موظفي الحكومة الاتحادية على الإقبال والمشاركة بفعالية ضمن
بوابة "المورد" لتحقيق الفائدة القصوى من البرامج التعليمية التدريبية
المتاحة، وذلك من خلال تكريم "فرسان المورد"، الأكثر إستخداماً وفعالية
وإطلاق مسابقة تحفيزية، بهدف النهوض بالمشروع ككل من خلال خلق التفاعل
المطلوب.
اتخاذ
القرار:
قامت الهيئة بقياس مستوى التفاعل مع المبادرتين (التكريم والمسابقة) ووقفت على مرئيات ومقترحات
المتعاملين، لتعزز نقاط القوة، وقامت بوضع الإجراءات التصحيحية للثغرات، لرفع من
مستوى رضاهم وسعادتهم عن المشروع.
تاريخ البدء:08/02/2020
الموعد النهائي:04/04/2020
© 2024 هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية - جميع الحقوق محفوظة