تحميل 0%
اكتشف كيف تسهم خدماتنا ومبادراتنا بشكل فعّال في تحقيق نجاح التحول الرقمي للأفراد والقطاع الخاص والجهات الحكومية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
منصتك الموثوقة لإصدار مستنداتك الرقمية والتصديق عليها والتحقق من صلاحيتها وصحتها.
هويتك الرقمية الآمنة للوصول إلى خدمات إلكترونية متعددة باستخدام حساب واحد فقط.
ربط الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات لتكامل خدمات آمن وسلس.
يوفر تبادلاً سلساً للبيانات بين أنظمة الجهات الحكومية بما يخدم احتياجات المتعامل.
وجهتك الأولى لاكتساب المهارات والمعرفة ودعم مسيرتك المهنية.
ادمج تطبيقاتك الخاصة مع التطبيقات الحكومية لتعزيز تجربة المتعاملين.
نظامك المركزي لتلقي شكاوى المتعاملين واقتراحاتهم واستفساراتهم وملاحظاتهم وإشاداتهم بالخدمات المقدمة.
انضم إلى الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة وشارك في ابتكار الحلول واستكشاف الأفكار الإبداعية.
مختبرك المبتكر المصمم خصيصاً لتقييم تجربة المستخدم قبل إطلاق الخدمة.
تُسهل إدارة الوثائق والمراسلات الموجهة للجهات الحكومية الاتحادية المرتبطة بالشبكة الاتحادية واعتماد هذه الوثائق والمراسلات.
لتمكين الإلكترونية، للمشاركة بوابتك آرائهم مشاركة من والمقيمين المواطنين تطوير في والمساهمة وأفكارهمالحكومية والخدمات السياسات.
كل ماتحتاجه لتصميم موقع اتحادي واضح ومنسق وسهل الاستخدام.
خدمتك المخصصة لإنشاء استبيانات للأفراد بطريقة آمنة.
موضوع المشورة
تنظم هيئة
الإمارات للهوية جلسة عصف ذهني لمناقشة أساليب تحقيق رضا متعامليها وموظفيها على
حد سواء. وترحب الهيئة بجميع الموظفين من مختلف القطاعات وبمختلف درجاتهم الوظيفية
للمشاركة في هذه الجلسة، وذلك لإثراء النقاش وتقديم الأفكار التي قد تسهم في تحقيق
أغراض جلسة العصف الذهني.
شاركنا أفكارك ومقترحاتك
تسعى هيئة
الإمارات للهوية إلى جمع أفكار واقتراحات الموظفين في مختلف القطاعات للمساهمة في
تحقيق رؤية الهيئة وتحقيق رضا المتعاملين والموظفين. وتركز جلسة العصف الذهني على
التسهيلات والامتيازات التي قد تمنحها الهيئة للمتعاملين، وكيفية دعم وتحسين أداء
الموظفين. ويمكن للموظفين الرجوع لمنظمات محلية أو خارجية لدراسة المبادرات
الناجحة في نفس المجال.
القرارات المتوقعة كنتيجة للمشورة
بعد جمع أفكار
ومقترحات الموظفين، تقوم هيئة الإمارات للهوية بدراستها وتحليلها عن قرب، ثم بعد
ذلك تنتهج أفضل الأساليب المتاحة لتطبيقها وتحقيق رضا المتعامل والموظف على حد سواء.
تاريخ البدء:31/07/2016
الموعد النهائي:07/05/2017
© 2024 هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية - جميع الحقوق محفوظة