تحميل 0%
اكتشف كيف تسهم خدماتنا ومبادراتنا بشكل فعّال في تحقيق نجاح التحول الرقمي للأفراد والقطاع الخاص والجهات الحكومية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
منصتك الموثوقة لإصدار مستنداتك الرقمية والتصديق عليها والتحقق من صلاحيتها وصحتها.
هويتك الرقمية الآمنة للوصول إلى خدمات إلكترونية متعددة باستخدام حساب واحد فقط.
ربط الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات لتكامل خدمات آمن وسلس.
يوفر تبادلاً سلساً للبيانات بين أنظمة الجهات الحكومية بما يخدم احتياجات المتعامل.
وجهتك الأولى لاكتساب المهارات والمعرفة ودعم مسيرتك المهنية.
ادمج تطبيقاتك الخاصة مع التطبيقات الحكومية لتعزيز تجربة المتعاملين.
نظامك المركزي لتلقي شكاوى المتعاملين واقتراحاتهم واستفساراتهم وملاحظاتهم وإشاداتهم بالخدمات المقدمة.
انضم إلى الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة وشارك في ابتكار الحلول واستكشاف الأفكار الإبداعية.
مختبرك المبتكر المصمم خصيصاً لتقييم تجربة المستخدم قبل إطلاق الخدمة.
تُسهل إدارة الوثائق والمراسلات الموجهة للجهات الحكومية الاتحادية المرتبطة بالشبكة الاتحادية واعتماد هذه الوثائق والمراسلات.
لتمكين الإلكترونية، للمشاركة بوابتك آرائهم مشاركة من والمقيمين المواطنين تطوير في والمساهمة وأفكارهمالحكومية والخدمات السياسات.
كل ماتحتاجه لتصميم موقع اتحادي واضح ومنسق وسهل الاستخدام.
خدمتك المخصصة لإنشاء استبيانات للأفراد بطريقة آمنة.
في إطار حرص وزارة الصحة ووقاية المجتمع على تطوير أدائها ورفع مستوى تفاعلاتها مع جمهور المتعاملين معها عبر الإعلام الرقمي ووسائله المتعددة ، تسعى الوزارة إلى تقييم قنوات الاتصال الجماهيري و التعرف على تفضيلات المتعاملين بهذا الشأن لتحقيق التواصل الفعال والإيجابي مع المجتمع.
تسعى الوزارة من خلال هذه المشورة إلى تحديد القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل معها ومدى ملائمة هذه القنوات لهم.
بعد إنتهاء المشورة ستعمل وزارة الصحة ووقاية المجتمع على حصر كافة مشاركات وآراء الجمهور وتحديد أفضل القنوات الاتصالية التي يفضلها الجمهور في التواصل مع الوزارة لتكون ضمن اهم مدخلات استراتيجية الاتصال والتسويق .
تاريخ البدء:31/12/2021
الموعد النهائي:15/03/2022
© 2024 هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية - جميع الحقوق محفوظة