تحميل 0%
اكتشف كيف تسهم خدماتنا ومبادراتنا بشكل فعّال في تحقيق نجاح التحول الرقمي للأفراد والقطاع الخاص والجهات الحكومية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
منصتك الموثوقة لإصدار مستنداتك الرقمية والتصديق عليها والتحقق من صلاحيتها وصحتها.
هويتك الرقمية الآمنة للوصول إلى خدمات إلكترونية متعددة باستخدام حساب واحد فقط.
ربط الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات لتكامل خدمات آمن وسلس.
يوفر تبادلاً سلساً للبيانات بين أنظمة الجهات الحكومية بما يخدم احتياجات المتعامل.
وجهتك الأولى لاكتساب المهارات والمعرفة ودعم مسيرتك المهنية.
ادمج تطبيقاتك الخاصة مع التطبيقات الحكومية لتعزيز تجربة المتعاملين.
نظامك المركزي لتلقي شكاوى المتعاملين واقتراحاتهم واستفساراتهم وملاحظاتهم وإشاداتهم بالخدمات المقدمة.
انضم إلى الحدث الأكبر من نوعه في المنطقة وشارك في ابتكار الحلول واستكشاف الأفكار الإبداعية.
مختبرك المبتكر المصمم خصيصاً لتقييم تجربة المستخدم قبل إطلاق الخدمة.
تُسهل إدارة الوثائق والمراسلات الموجهة للجهات الحكومية الاتحادية المرتبطة بالشبكة الاتحادية واعتماد هذه الوثائق والمراسلات.
لتمكين الإلكترونية، للمشاركة بوابتك آرائهم مشاركة من والمقيمين المواطنين تطوير في والمساهمة وأفكارهمالحكومية والخدمات السياسات.
كل ماتحتاجه لتصميم موقع اتحادي واضح ومنسق وسهل الاستخدام.
خدمتك المخصصة لإنشاء استبيانات للأفراد بطريقة آمنة.
الموضوع:
استجابةً لاستراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي 2031، التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات في أكتوبر 2017 والتي تهدف إلى الارتقاء بالأداء الحكومي، وتسريع الإنجاز، وخلق بيئات عمل مبتكرة، وأن تكون حكومة الإمارات الأولى في العالم في استثمار الذكاء الاصطناعي بمختلف قطاعاتها الحيوية، وتوفير 100% من خدمات الخط الأول للجمهور من خلال الذكاء الاصطناعي، وانسجاماً مع توجهاتها الرامية للتحول الرقمي في خدماتها، تبنت المؤسسة استخدام تقنيات الصيدلة الروبوتية لتسليم الأدوية.
أطلقت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أربع صيدليات روبوتية، بهدف التوسع في أتمتة عمليات تقديم الخدمات الصيدلانية، وقد تم تطبيق المشروع في مستشفى القاسمي، ومستشفى القاسمي للنساء والولادة والأطفال، ومستشفى إبراهيم بن حمد عبيد الله، ومستشفى عبد الله بن عمران.
كما أعلنت المؤسسة عن إطلاق نظام الصرف الذاتي للأدوية الأول من نوعه في المنطقة المرتبط بالربوتات، والذي يمكّن المراجع من خلال التطبيقات الإلكترونية الذكية من طلب الأدوية والحصول عليها مباشرة من خلال منافذ الصرف الذاتية الذكية، لتسهيل وتطوير رحلة المتعامل وكسب رضا وثقة المستفيدين من الخدمات الصيدلانية في المؤسسة.
التفاصيل والأهداف:
* اختبار الخدمة.
* دراسة كيف يرى وينظر المتعاملين للخدمة.
* فهم احتياجات المستهلك ورغباته إذا كانت تتغير.
* معالجة أية مخاوف أو تعليقات تتعلق بالخدمة.
* حلقة نقاش لجمع الاقتراحات ومستويات الرضا عن الخدمة.
* طرح الأفكار التحسينية للمناقشة والقياس قبل إطلاقها.
القرارات المتوقعة نتيجة لهذه المبادرة:
تحسين خدمة الصيدلة الروبوتية بناءً على آراء ومقترحات المتعاملين.
تاريخ البدء:30/09/2023
الموعد النهائي:30/10/2023
© 2024 هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية - جميع الحقوق محفوظة